جزء مهم من ما نقوم به في Boatshed هو مساعدة زوار مالكيهم على التميز عن غيرهم من الزوار واجتذاب اهتمام كبير في سوق مزدحم ، مزدحم في كثير من الأحيان. إن قوة موقعنا الإلكتروني ومنصة تكنولوجيا المعلومات ، والاهتمام والأهمية التي يضعها وسطاءنا في تصوير وتفصيل كل جانب من جوانب القارب للبيع ، هو جزء أساسي من هذه الفلسفة ، لكننا دائماً نستنبط طرقًا جديدة لدعم هذا الجهد.

بالتعاون مع جمعية الفحص البحري للمسّاحين والوسطاء ، قمنا بتقديم مجموعة من تقييمات ما قبل البيع المستقلة (أو IPAs) للمساعدة في تسويق الشراع والقوارب البخارية المستعملة. ويمكن تفتيش القوارب التي نبيعها جسديا ، وتقييمها والإبلاغ عنها من قبل مساح ، خبير بحري مستقل ، قبل إدراجها. يتم تقييم ما يصل إلى 56 منطقة حرجة من القارب المستخدم من قبل خبير مساح. يظهر تقرير IPA جنبا إلى جنب مع مواصفات القارب المعلن عنها ومتاح على الفور لأي مشترٍ محتمل يطل على أو يطلب معلومات عن القارب.

وقد وافق المساحون MIA على رسوم ثابتة مخفضة لل IPAs. تكلفة وكالة تشجيع الاستثمار تعتمد على حجم القارب المراد تفتيشه. يتم ترتيب الاستبيان من قبل الوسيط الذي يبيع القارب ، بناء على تعليمات من البائع ، الذي سيعين مساحًا محليًا في MIA للقارب. يدفع البائع للمسؤول مباشرة إلى IPA. رسوم MIA للـ IPAs هي كما يلي:

  • حتى 40 قدمًا: 149 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة
  • 40 إلى 60 قدمًا: 199 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة
  • 60+ قدم: 249 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة

مزايا للبائع من إرشاد IPA

  • إن IPA هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لجعل السفينة تبرز من حشد من القوارب المماثلة الأخرى المتاحة للبيع.
  • يساعد تقرير MIA على طمأنة المشترين المحتملين لحالة السفينة ، مما سيجعل السفينة أكثر قابلية للتسويق ، ويحسن من إمكانية البيع المبكر.
  • سوف تكشف وكالة IPA عن أي عيوب كبيرة مع السفينة قبل البيع ، مما يمكن البائع من معالجة هذه ، أو سعر السفينة وفقا لذلك ، التلاعب في أي إصلاحات ما بعد البيع التي يتعين على المشتري القيام بها.
  • إن IPA عبارة عن تقييم "يركز على" تقييم السفن من قبل خبير مساح ، متوفر بتكلفة منخفضة نسبيًا.

مزايا لمشتري قارب يتم بيعه بتقرير IPA

  • الطمأنينة التي لا تقدر بثمن بأن السفينة التي تم الإعلان عنها للبيع مع تقرير من IPA قد تم بالفعل إعطاءها فحصًا مبدئيًا ومنظمًا ومرةً واحدة من قبل خبير مساح بحري مستقل ، لديه دراية باليخوت والقوارب البخارية المستعملة وماذا يجب الحذر من ، وتبحث عن ، عند شراء واحدة.
  • الثقة في المضي قدما في عرض قارب ، مع العلم أن ما ورد في تقرير IPA يمثل إلى حد ما القارب سوف يسافر المشتري لرؤية ومهتما.
  • التوفير الحقيقي للوقت والمال في عملية شراء القارب - المشترين الذين يضيعون وقتًا أقل في مشاهدة قوارب غير ملائمة ومخيبة للآمال ، وبشكل عام ، سيدفعون مبلغًا أقل لإجراء مسح كامل للحالة يقوم به أحد المساحين الذي قام بالفعل بتفتيش أولي وأعد تقرير IPA .

إذا كنت تبيع قاربًا مع Boatshed وترغب في الحصول على IPA ، يرجى مناقشة ذلك مع الوسيط Boatshed الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول IPAs و MIA يرجى زيارة: http://marineinspectionassociation.com